أعلان الهيدر

الاثنين، 7 مايو 2018

الرئيسية أفضل سماعات الميزانية والسماعات الرخيصة التي يمكنك شراؤها

أفضل سماعات الميزانية والسماعات الرخيصة التي يمكنك شراؤها

السلام عليكم


هناك العديد من سماعات الأذن التي تدّعي أنها مدهشة بسعر أقل من 20 جنيهًا إسترلينيًا ، ولكن عددًا قليلًا جدًا منها يبدو جيدًا أو
 سليمًا. خطوة إلى الأمام دلتا Brainwavz ، مجموعة من سماعات الأذن الرخيصة التي لديها تصميم أنيق ، هيئة التصنيع العسكري في خط ، خفيفة الوزن للغاية والأهم من ذلك ، صوت رائع.



ولكن هذا ليس هو ، Brainwavz يوفر أيضا مجموعة شاملة. داخل العلبة ، ستجد حقيبة حمل صلبة ، وثلاث مجموعات من أطراف السليكوون ، ومشبك القميص ومجموعة من نصائح رغوة Comply S-400 - وهي نادرة عند هذه النقطة السعرية.




سيكون من دواعي سرورنا أيضًا معرفة أن جهاز التحكم عن بعد المزوَّد بثلاثة أزرار يعمل على كل من أجهزة iPhone و Android. ينتج الكابل بعض الميكروفونات (ضوضاء الكبل) ، ولكن نظرًا لتصميم سماعات الأذن ، يمكنك القضاء تمامًا على أي ضوضاء غير مرغوب فيها عن طريق ارتدائها فوق الأذن.


أما بالنسبة لجودة الصوت ، فلدى دلتا استجابة متوسطة غير مضبوطة إلى حد ما ، رغم أنها تتمتع بالكثير من التواجد. إن المستوى المتوسط ​​متوقف ولكنه لا يزال دقيقاً - وهي سمة تفتقدها معظم السماعات التي تقل عن 25 جنية. توفر الارتفاعات طاقة ثلاثية جيدة ، كما أن مستوى الصوت فيها عريض بشكل مدهش ، مما يؤدي إلى فصل جيد للأجهزة.


إذا كنت تبحث عن مجموعة من سماعات الأذن الرخيصة وترغب في الحصول على ميكروفون في الخط ، احصل على Delta Brainwavz؛ هم أفضل سماعات تحت 25 جنيهًا إسترلينيًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.